salam-7baybi.com
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزى الزائر - عزيزتى الزائرة

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الأنضمام الى اسرتنا

سنتشرف بك حتما

بدي اسم الفيلم ضروري 821145
sohano
salam-7baybi.com
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزى الزائر - عزيزتى الزائرة

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الأنضمام الى اسرتنا

سنتشرف بك حتما

بدي اسم الفيلم ضروري 821145
sohano
salam-7baybi.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

salam-7baybi.com

يشمل جميع الفنون رسم - صور- سينما - ديكور - موسيقى - أزياء

الرئيسيةالرئيسية  افلام للمشاهدةافلام للمشاهدة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أخى العضو أختى العضوه رجاء عدم تكرار الرد فى الموضوع الواحد بدون سبب ضرورى

عند التسجيل فى المنتدى مراعاة ان يكون اسمك لة معنى ودارج وليس حروفا ليمكننا مخاطبتك به

أخى العضو أختى العضوة

كلمة شكر لصاحب الموضوع تجعله يبذل المزيد فلا تبخل يا أخي الكريم
جارى الان تجديد روابط منتدى الأفلام التيلوجية والافلام الاخرى التى لها ترجمة على النت
الأفلام القادمة

بدي اسم الفيلم ضروري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عوبيده

انثى
البلد : الكويت
نقاط التميز : 10

بدي اسم الفيلم ضروري Empty
مُساهمةموضوع: بدي اسم الفيلم ضروري   بدي اسم الفيلم ضروري I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 1:52 am

سلام هاي المره طلبي يمكن اغرب بس بدي اسم الفيلم الهندي انا مابعرف غير 3 من الي بمثلو فيه وقصة الفيلم ....بس انا اعتقد انو اسمو شوووووووو بس مالقيت فيلم بهد الاسم المهم القصه:
بيبدأ بجريمة قتل بنادي.... القاتل بيكون لابس قناع وابل مايقتل البنت وهي بتصرخ بيحكيلها شووو المهم اختها كتير بتزعل عليها بعد فتره بتتعرف عشب بالجامعه وناس بمتو وبتتعب نفستها فبقررو اصحابها يطلعو على جزيره لتغير جو وهناك بموتو كل اصحابها بس بضل هي والي بتحبو والي بحبها وبوصللها خبر موت امها وبعدين بيطلع القاتل حبيبها وهدفو قتل كل عائلتها انتقام من ابوها لانو دمر عائلتو بغتصاب امو .
رجاء اذا حدا بيعف شو اسمو لاني بدي اياه مترجم او مش مترجم
sohano
الاشراف العام على الموقع
الاشراف العام على الموقع
sohano

انثى
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: بدي اسم الفيلم ضروري   بدي اسم الفيلم ضروري I_icon_minitimeالجمعة يناير 21, 2011 11:30 am

عزيزتى عوبيدة

اعرضى طلبك هذا فى منتدى طلبات الأعضاء بتنين العرب الفرصة هناك أكبر للمساعدة وشكرا
عوبيده

انثى
البلد : الكويت
نقاط التميز : 10

مُساهمةموضوع: رد: بدي اسم الفيلم ضروري   بدي اسم الفيلم ضروري I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 10:47 am

شكررا للمساعده على العموم لدي طلب اخر اذا في مجال تعملو عرض الافلام بطريقه يقدر الشخص يدخل للفيلم من صورتو لاني بصراحه اكتر شي بيعجبني بالمنتدى انو كل ممثل افلامو لحال بس انا مشكلتي اني في احيان بكون بدي انزل بس مافي شي معين في بالي بس لما تكون الصوره قدامي قبل الاسم ممكن اختار عالعموم هو اقتراح ......شغله تانيه انا برتاح اكتر بمنتداكم انا مشتركه بعدد انا يمكن مابعرف كم هو من المنتديات بس انتو وايجي اب وجديد تنين العرب اكتر شي بنزل من عندكم افلاموالله يجزيكم اللف خير والله مابتقصرو وانا بعرف انوانتو اكتر شي بتخدموني عشان هيك بلجالكم اول ناس

بدي اسم الفيلم ضروري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن طلب ضروري
» ممكن اجد هذا الفيلم
» ضروري تعبت وانا ادور
» بتمنى مااكون بغلبكم بطلبي بس ضروري بدي ياه
» اذا كان ممكن الفيلم